ابن الإمارات البار في قافلة الشهداء

ابن الإمارات البار في قافلة الشهداء

محمد سعيد القبيسي

 (ولاتحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاَ بل أحياء عند ربهم يرزقون) ـ صدق الله العظيم ـ

الشهداء مع الأنبياء والصديقين   

فاز بشهادة الشرف والبطولة التي حققها المواطن البطل طارق محمد الشحي أحد الضباط الإماراتيين العاملين في مملكة البحرين الشقيقة، دفاعاً عن شرف الواجب الوطني المشرف، فهنيئاً له الشهادة، وعزة ومجداً لأهله وأبنائه.

هكذا تعلمنا في المدرسة الوطنية، إخلاصاً وفداءً للقيم، من أجل تحقيق العدالة، وتوفير الأمن والأمان والاستقرار في بلدنا الإمارات الحبيبة وفي سائر بلاد أشقائنا في الخليج.

إن الدماء الزكية طارت شعاع نور وضياء، يسطع في سماء الخليج ليؤكد الدور الإيجابي الذي تؤديه قواتنا المسلحة في تحقيق الحياة الآمنة المستقرة للوطن ولشعوب المنطقة.

فلك يا ابن الإمارات من قلوب أبناء وطنك خالص الدعاء، ووفاءً خالداً في سجل الشرف ليكون استشهادك عنواناً لنا في التضحية والفداء على طريق تحقيق العدل والسلام، وتعبيد الحياة الكريمة المستقرة.

مرات ومرات، والإمارات تؤكد بالبراهين والأدلة، وبالدم أيضاً سجلها الحافل بالانتماء إلى دول مجلس التعاون الخليجي، بغية المحافظة على اتحاده، وتقوية عزيمته، وتعزيز مسيرته نحو التطور والنجاح.

يا أبناء وطني الميامين، ارفعوا جباهكم اليوم، فنحن على طريق الحق سائرون، وفي ظل قيادتنا الحكيمة الرشيدة مطمئنون، ودماؤنا وأرواحنا في سبيل وطننا واهبون.

مقالات اخرى

Leave a Reply