عن رئيس التحرير


محمد سعيد بن مهير القبيسي حاصل على شهادة البكالوريس ثنائي التخصص في ادارة الاعمال والتسويق التجاري، وشهادة الماجستير في الادارة العامة من جامعة اليرموك في المملكة الاردنية الهاشمية وقد كانت رسالة التخرج في واقع الابداع، مسجل للدكتوراه في جامعة ويست منيستر في بريطانيا.

حاصل على عضوية المعهد الاداري والمالي في الولايات المتحدة وكندا و مستشار اداري ومالي معتمد.

عمل في العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية في امارة ابوظبي، بالاضافة الى الاعمال التجارية الخاصة.

اهتم في الاعلام منذ دراسته الابتدائية من خلال مشاركاته الكتابية في المجلات والاذاعة المدرسية وحتى المرحلة الجامعية.

فبالاضافة الى مناصبه التي تقلدها في وظائفه الحكومية كان مشاركا نشطا في الاعلام من خلال كتاباته في الصحف المحلية وايضا المواقع العالمية كموقع العربية نت، وادارته للعديد من المواقع الاخبارية كشبكة الاخبار الاماراتية اي ان ان وموقع نيوز اوف اميرتس باللغة الانجليزية وصحيفة قطوف الالكترونية واخيرا وليس اخرا مجلة مقالات اون لاين الالكترونية والمختصة بنشر المقالات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية الخ…. حيث اهتمت بالشباب وتشجيعهم على الكتابة حتى اصبح هناك العديد منهم يكتب في صحف مشهورة وكانت بداياته مع مقالات اون لاين.

هناك ايضا مواقع الكترونية اخرى اهمها موقع وي ويز الاعلاني.

واخيرا هناك مبادرات في طريقها الى الظهور منها اتحاد الكتاب الالكترونيين لتسليط الضوء على الصحافة الالكترونية التي انتشرت واصبحت بين اصابعنا عبر الهواتف الذكية وان هناك اعداد هائلة تنضم كل يوم الى هذه القافلة التي تزداد طولا ليس يوما بعد يوم وانما ثانية بعد ثانية، لذلك لابد من وضع المظلة المناسبة لها.

للتواصل الاجتماعي

Facebook: https://www.facebook.com/alqubaisimohamed

Twitter: https://twitter.com/alqubaisimohd

Instgram: https://www.instagram.com/msmqubaisi

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق